ريال مدريد يقرر عدم التعاقد مع مبابي نهائيًا لهذه الأسباب

 أهم اخبار ريال مدريد اليوم 

نهائيا لتقرر عدم التعاقد مع بابية هذه الغاية

ذكرت تقارير إسبانية، أن نادي ريال مدريد يخرج الثاني على التوالي.

قررت إذاعة "كادينا سير" شاملة، أن النادي الملكي يخصص النظر للصفقة نهائيًا، حتى ولو لم يتعاقد "بابي" مع باريس سان جيرمان الألمانية.

بدأت الإذاعة عن ثلاثة أسباب لذلك، لفصل عن النظر والاشتراك، أولها راتب الشبكة التي وصلت لـ 20 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافأة مع اللاعب، وتفاصيل إعادة إحياء جسد المستقبل.

الشركة السبب الثاني، عمر اللاعب الفرنسي حيث سيصل لـ 26 عامًا في الصيف المقبل، في ظل فكر النادي الملكي على ضم اللاعبين الشباب سنًا.

ونذكر أن ريال مدريد الرياضي المجاهد جاهداً للكفاءات للتعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان، كيليان مبابي الوباء، مؤكد بالفشل koora Live .

ريال مدريد يرصد جوهرة برازيلية جديدة

يرصد نادي بناء اشتراك حقيقي مع جوهرة برازيلية جديدة في فترة رائعة، من أجل استقبال خط في الفريق الأول بالنادي، حسب المعلومات التي أوردتها عبر العذر.

"اسمه مدريد يضع عينه بالفعل على مهاجمة فريق سانتوس البرازيلي، ماركوس ليوناردو، الذي يعرف جيدًا العمر 20، ويرى فيه أنه جزء من هجومية لوس بلانكوس في السنوات القادمة."

مكافحة سانتوس على رادار ريال مدريد

ومن أجل الريال بدأ بالفعل وشرع في اتصالاته من ضم اللاعب، الذي تواجد وكيل أعماله بالفعل في ملعب سانتياجو بيرنابيو، مساء الأربعاء، بعد عدة أيام من الشريكين بين الطرفين.

ويستعد ليوناردو للقفز في هوليوود المنتظر من خلال بطولة البرازيل والذهاب الوحيد أندية أوروبا الكبرى، من تنازل عن الريال، الذي يتفاوض منذ أيام عديدة دون أن يتقدم بأي شكل من الأشكال حتى الآن.

ولهذا السبب، تم تسجيل المدريديات المعتدى على سانتوس جميعها نموذجًا مثاليًا للثلاثي البرازيلي نيمار دا سيلفا، رودريجو جويس، فينيسيوس جونيور، علمًا أنه عضو مشارك باتجاه سوقية نحو 17 مليون يورو، ويرتبط مع إدارة ناديه بعقد يصل لخط النهاية في ديسمبر 2026.

 فالفيردي يجدد العقدة مع ريال مدريد حتى عام 2029

بدأت شركة نادي ريال مدريد مساء يوم الخميس، بشكل رسمي عن تجديد تعاقده مع اللنجم الأوروجواياني فيدريكو فالفيردي من أجل التحصين المستقبلي داخل قلعة سانتياجو برنابيو شغفًا من الأندية الأوروبية.

وأصدر نادي ريال مدريد بيانا عبر الموقع الرسمي الخاص بالنادي، خلاله عن تجديد النجم الأوروجواياني فيدريكو فالفيردي حتى يونيو 2029.

استولى فالفيردي صاحب الـ 25 عامًا، وهو أحد الركائز الأساسية في تشكيل ريال مدريد المستقبلي.

شارك فيديريكو فالفيردي في مباراة 220 فائق التوهج مع رفقة ريال مدريد، قادر على تسجيل 19 هدفًا، وتوج بتسعة ضوابط في لقب واحد من بطولة دوري أبطال أوروبا، ولقب بطولة كأس العالم للأندية، 1 كأس أوروبا، 1 كأس الملك، 2 دوري اسباني، 2. كأس السوبر الاسباني .

التشخيص البسيط كيبا وتوقع مبدئي لغيابيه

مصمم تنفيذي، كيبا أريزابالاجا، لاعب حقيقي لتعلم، يوم الخميس، ضوء بالموجات فوق الصوتية.

ولم تعاني من تمزق بسيط في العضلة المزمنة في اليمين، وذلك بفضل ضمانات المدينة من خلال قطع الرنين المغناطيسية التي ستنتهي غدا الجمعة.

حسب ما علمت بعض وسائل الإعلام المعاصرة من مصادر داخل نادي ريال مدريد، فهي من أن يغيب الجراح من أجل أن يصل ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

وقد أحدثت كيبا خلال عمليات الإحماء مباراة جاجا بطل الأمسية، حيث تم التهاب المفاصل في هذه المنطقة.

وبالتالي لن يلحق كيبا بمباراة السبت المقبل أمام فالنسيا، ومع ذلك ينضمون إلى الصفوف المنتخبة المنتخبة، وإذا طلب عقبة فترة الغداء الدولي، ولكن ستتوقف المشاركة أمام قادش في السادس من هذا الشهر أو نادي نابولي الإيطالي في 29 من نفس الشهر على ميدي المزمنة.

وقد شاركت في الثمانينات الأوكرانية أندريه لونين من كيبا في مباراة ريال مدريد أمام براجا، وحققت سعيًا ترفيهيًا في الرياضة وتصدي لركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء خلال اللقاء، كما قدمت استهلاكًا للدقائق الأخيرة من اللعبة.