سياسة الخصوصية privacy policy

  خصوصيتك أيها الزائرة وأهميتها بالنسبة لنا، وإدارة الخصوصية في هذه المنشأة وترمز إلى الاتحاد بما في ذلك أنواع المعلومات الشخصية التي تجمعها في موقع واي فاي  وكيفية استخدام هذه المعلومات.


نحن نستعين بشركات إعلان كطرف ثالث لعرض الإعلانات ، وعندما تزور موقع koora Live فـ إنه بالإضافة إلى هذه الشركات أن تستخدم المعلومات حول زياراتك لهذا الموقع ( الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ) وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك عنها طريق ملف تعريف الارتباط

نحن في kooralive  نستخدم إعلانات Google بصفتها شريكًا ماليًا خارجيًا، وتستخدم شركة جوجل ملف تعريف الارتباط لعرض الإعلانات على موقعنا.

وبالتالي ستلجأ Google، باستخدام ملف تعريف الارتباط DART، من عرض الإعلانات "حسب الاهتمامات" بحيث يشيرون إلى اهتماماتهم.

ويمكن لسوارنا جونسون جونسون استخدام ملف تعريف الارتباط DART بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة بعلانات جوجل وشبكة المحتوى.

ملفات الدخول:

في ذلك كله، هناك مجموعة كبيرة من المواقع الأخرى، ومن هنا فإن موقع kora Live يستخدم نظام ملفات الدخول، وهذا يشمل الإنترنت بشكل أساسي (عناوين، نوع الإصدار، خدمة الإنترنت "مقدمي لخدمات الإنترنت"، التاريخ/الوقت، وعدد من التحديدات لتحليل الاتجاهات).

من خلال هذه الطريقة لا يقصد بذلك جمع كل هذه المعلومات في سبيل التلصص على مرور الزوار الشخصية، بالتأكيد هي تحليلية لغرض تسهيل جودة الإعلانات من قبل Google، وإضافة إلى ذلك أن جميع هذه المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تمامًا، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص موقعنا فقط.

الكوكيز وإعدادات الشبكة:

استخدمت إن شركة Google تقنية الكوكيز لسهولة المعلومات عن اهتمامات الزوار، إلى جانب سجل مستخدم خاص لأنها معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها أو تشير إليها، ونتيجة لهذا السبب تشير إلى مدى اهتمام الزوار وأي المواضيع الأكثر تفضيلا من قبلهم حتى الأفضل لأننا نطور محتوىانا الخدمي والمعرفي. المناسب لهم.


بالإضافة إلى ذلك أن بعض الشركات التي تعلن في كورة لايف قد تتطلع على الكوكيز وإعدادات الشبكة الخاصة بموقعنا وبكم، ومن هذه الشركات مثلاً شركة Google وبرنامجها الإعلاني google AdSense وهي شركة الإعلانات الأولى في موقعنا.

ويحمل فمثل هذه الشركات الناشئة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية فهي تتابع مثل هذه البيانات والإحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لغرض تحسين جودة الإعلانات وقياس مدى فعاليتها.

كما أن هذه الشركات متكاملة تمامًا مع المبرمة معنا وتشمل استخدام وسائل مثل تقنية ( الكوكيز ، و إعدادات الشبكة ، و أكواد برمجية خاصة "جافا سكربت" ) لنفسها موضحة أدناه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الإعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فعالية هذه الإعلانات ، من دون أي أهداف أخرى قد تضر بشكل عام أو بآخر على زوار موقعنا.

ونظرا لموقع يلا شوت لا يستطيع الوصول أو التحكم في هذه الملفات، وحتى بعد سماحك وتفعيلك لأخذها من جهازك (الكوكيز)، كما أنك غير مسئول بأي شكل من الأشكال عن استخدام غير قانوني لها إن حصل ذلك.

إذا كنت بحاجة إلى قراءة المعلومات أو لديك أي أسئلة عن سياسة الخصوصية، فلا تتردد في الاتصال بنا عن طريق نموذج الاتصال، للدخول إلى الاتصال بنا.

تم تحرير هذه الصفحة بتاريخ 10/01/2023

بنود هذه السياسة قابلة للتطوير والتغيير في محتوىها في أي وقت وضروري .