نيوكاسل يونايتد يصطدم بأرسنال في مباراة الليلة البارحة الانجليزية

يسجل نادي نيوكاسل يونايتد بنادي أرسنال الليلة، لاعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على أرض ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسي الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الجارى 23/24.

نيوكاسل يونايتد ضد آرسنال

يدخل نيوكاسل يونايتد مباراة اليوم باحثا عن الثلاثة نقاط مستغلة الحالة المزاجية والفنية الرائعة لسببين، وذلك بعد إقصاء نادي مانشستر يونايتد من منافسي بطولة كأس الرابطة المحترفة الإنجليزية مساء يوم الأربعاء الماضي.

بينما يطمح أرسنال في تحقيق الفوز والفوز بالثلاثة نقاط في لقاء الليلة من أجل مصلحة الجماهير وعشاق النادي، وذلك بعد الهزيمة المؤلمة التي تستقبلها من فريق ويست هام في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية مساء يوم الأربعاء الماضي في المباراة التي أدت إلى 3/1.

تاريخ مواجهات نيوكاسل يونايتد ضد آرسنال 

تحدث تاريخيًا فريق نيوكاسل يونايتد ضد آرسنال في مواجهة الأرض قبل اليوم في 128 مواجهة سابقة، حيث اكتشف أصحاب الأرض في المنافسة خلال 37 مواجهة وتعادل في 26، وخسارة 65 أمام أرسنال كورا لايف .

نظرًا للاعب نيوكاسل يونايتد 132 هدفًا مقابل 201 مجمع أرسنال، بينما يتصدر مالكولم ترتيب هدافي فريق كورين إلى 10 ويهدف والذي مثل الناديين في وقت سابق، يتبعه أوليفيه جيرو إلى ميلان الإيطالي حتى 8 أهداف.

وينادي نادي أرسنال في القيمة التسويقية بواقع 1.1 مليار يورو، مقابل 650 مليون دولار نيوكاسل يونايتد، حيث يعتلي بوكايو ساكا يتفوق على اللاعبين الأغلى في اللعبة الواقعية 120 مليون جنيه.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل نادي أرسنال المركز الثاني في جدول الترتيب البريطانى الإنجليزي، وذلك قبل مستوى القفز في الجولة 24، جمعها من تحقيق الفوز في 7 سباقات وتعادل في ثلاثة مناسبات ومازال نادي أرسنال محافظا على سجله خاليا من الهزائم في الدوري الإنجليزي، وتمكن أرسنال من تحقيق 23 هدفا واستقبلت نتيجة 8 اهداف.

بينما يحل نادي نيوكاسل يونايتد في المركز السادس بجدول المشاركين 17 نقطة جمعها من تحقيق الفوز في 5 كورة والتعادل في 2 والخسارة في 3 مواجهات وتسجيل 26 هدفًا ومستقبل 11 هدفا.

ويسعي نادي أرسنال في الحصول على نقاط مضيئة في البطولة بعد نادي مضيئة من أجل تسليط الضوء على الدوري الإنجليزي الممتاز وأن الفارق بين الفريقين نقطة واحدة فقط.

وقد خسر نادي نيوكاسل يونايتد آخر مباراة له أمام أرسنال في نفس ملعب (سانت جيمس بارك) بهدفين نظيفين في الجولة رقم 35 من بطولة الدوري الإنجليزي من الموسم الماضي.

مانشستر سيتي الرياضي لاقتناص إصدار الدوري الأمامي لفريق بورنموث

يحسب مانشستر سيتي الإنجليزي منافسه بورنموث ضد الخامس مساء اليوم، السبت، على ملعب "الاتحاد" ضمن مواجهات الجولة الـ11 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. ويحتل الفريق السماوي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي ومعه ٢٤ نقطة، بينما يحتل فريق بورنموث في المركز السابع عشر بالإضافة إلى ستة نقاط فقط.

ويسعى مانشستر سيتي إلى انتصارات مانشستر يونايتد بعد اكتساح مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحقق أداء رائع بقيادة بيب جوارديولا والانقضاض على قمة الدوري الإنجليزي حال فوزه بالثلاثي.

ويأمل النرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، في مواصلة خسارة الشباك للمباراة الثالثة على التوالي لجميع البطولات، الفعالية مواتية أمامه لتعزيز صدارته لقائمة أهدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، عندما واجه دفاع بورنموث، الذي حضر 21 هدفا في البطولة حتى الآن، ويمثل ثالث أضعف خط الدفاع في القتال هذا الموسم، بعد فريق شيفيلد يونايتد وبيرنلي.

يتصدر ويلنرويجي إيرلينج جدول ترتيب أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي 11 هدفًا، بفارق ثلاثة أهداف عن أقرب ملاحقيه الدولي المصري محمد صلاح ولاند كوريا الجنوبية سون هيونج مين، نجم فريق ليفربول أوتنهام على الترتيب.

المقابل، الرياضي فريق بورنموث لتحقيق مفاجأة ترتيبه في الدوري والابتعاد عن منطقة الهبوط، خاصة أن نصف النهائي بين الفريقين يتفوق على مانشستر سيتي بشكل كبير، حيث فاز في جميع الفرق التي جمعتهما.

ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 26 نقطة، بفارق اثنين عن أقرب المنافسين، أرسنال المركز صاحب الثماني 24.

نتائج اليوم