أحدث الأخبار الرياضية اليوم 





المحامي عن الافراج عن والد اللاعب لويس دياز قريبا

ممثل عن جماعة متمردي التحرير الوطني في كولومبيا، يوم الخميس الماضي، ذلك الجماعة المستحقة الافراج عن والد نجم نادي ليفربول الإنجليزي لويس دياز "في أسرع وقت ممكن" بعد عدة أيام من اختطافه في شمال البلاد.

تم تسليحهم وقد اختطفوا والدة دياز، سيليسني ما رول اندا ووالده لويس مانويل دياز في مقاطعة لاغو خيرا يوم السبت الماضي، وأُطلقت هولندا في غضون ساعات.

وقد ساهمت في قمعهم للحركة المسلحة في كولومبيا في أمريكا اللاتينية.

أخذت وزير الداخلية في كولومبيا

وصرح وزير الداخلية في كولومبيا لويس فرناندو فلساكو إلى الوضع "خطير جدا" وانه ينتهك وقف تحرير النار بين الحكومة والمتمردين.

وقد تمكنت بعد ذلك من تحقيق الحكومة وجماعة مباحثي السلام في العام الماضي على أمل أن يظل دور الجماعة في صراع الكولومبي الذي يستمر لأكثر من 60 عامًا والتي أودى بحياة ما يزيد عن 450000 شخص.

وقد كان من غير المتوقع أن ينطلق علي مجموعة من النار لمدة 6 أشهر اعتبارًا من شهر أغسطس الماضي كجزء من الباحثين.

للحصول على مساعدة الجماعة  كورة لايف

وصرح ممثل الجماعة المتمردة القارئ كارلوس كويار في اجتماع مجتمعي في قسم فيديو، أرسله الجماعة إلى وسائل الإعلام العالمية إن والد دياز سيتم الافراج عنه في أسرع وقت ممكن.

واعلن عن بدء الحاكم المفاوض أوتي باتينو في بيان "نحن نذكّر جيش التحرير الوطني تلك الحوادث التي تخطف من الأعمال الإجرامية التي تنتهك القانون الدولي وأن من واجبه في تحقيق عملية السلام ليس مجرد وقف هذه بل ان يتم القضاء عليها تماما".

يأخذ الرئيس الكولومبي

وقال الرئيس كولومبي لا يزال غوستافو بيترو: إنه قد تم تقليصه من قبل اللاعب لويس دياز بعد اختطافها في شمال كولومبيا بينما لم يتم البحث عن الدة من قبل السلطات.

وقال باتينو: "نطلب من جيش التحرير الوطني في ألبرتا لويس مانويل دياز على الفور، ونذكرهم بواجبهم في الحماية ويعمل بشكل جيد".

وناشد الاتحاد الكولومبي لكرة القدم الخاطفين بالفراج عن النجم المنتخب الكولومبي لويس دياز الذي يصل إلى 43 مباراة رفقة منتخب بلادة.

وقال النقابة عبر الإنترنت في منصة إكس للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقًا باسم تويتر "نحن نناشد خاطفي لويس مانويل دياز والد اللاعب لويس فرناندو دياز سرعة له الآن دون أو تفاصيل إلكترونية.

الاتحاد الأوروبي يلغي جائزته الأهم من فئة PR مع فرانس فوتبول.

أعلنت الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم، عن راية بشراكة مع مؤسسة "Amaury" والتي لا تزال مستمرة عن صحيفتي "ليكيب" و"فرانس فوتبول" الفرنسيتين ذائعتي الصيت، وتكوين شراكة جديدة مع الاتحاد الأوروبي ومنح الجائزة الكبرى لمزيد من القوة، بل سيفتح أمام الباب جائزتين. جديدتين.

وقد عرف جمهور وعشاق كرة القدم على مدار السنوات الماضية على أن ذكي الكرة الذهبية والعديد من قبل شبكة فرانس فوتبول منذ عام 1956، حيث تمكن أرقى وسام ممكن أن يصبح لاعبًا عالميًا قدم تصنيفًا لإنجازاته وتألقه.

وكجزء من شراكتنا الجديدة سوف تظل شركة "Groupe Amaury" هي المالك للعلامة الخاصة بالجائزة، وسوف تقوم بالإشراف على تصميم التصويت الذي سوف يبقى مستقلا بدون أي تعديلات، بينما سوف يقوم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بحكم خبرته في مجال كرة القدم بالتسويق لصالحه تنظيم الفصول في الخارج.

وإلى ذلك، سوف يتم استحداث جائزتين جديدتين، وهو أفضل مدرب لفرق والرجال لكل عام، مع تواجد الجوائز السابقة الأخرى والتي كانت أفضل لاعب ولاعبة، كأس كوبا "أفضل لاعب 21 سنة"، كأس ياشين "أفضل الطيارين"، جيرد مولر "الأهداف التنفيذية المنفذة"، النادي المتميز للرجال والنادي الأفضل للسيدات وجائزة سقراط للعمل بتنفيذ.

سياق أفضل متصل بإلغاء الاشتراك الأوروبي بجائزة لاعب في أوروبا التي تم منحها بشكل سنوي، مع جائزة جائزة أخرى وهي "لاعب الموسم" لصاحب المستوى المتميز في المسابقات التي تقام تحت مظلة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "الدوري الأوروبي ونادي أبطال أوروبا" .

وجدير الأخير أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو صاحب الرقم القياسي لسبب حصول اللاعبين على الكرة الذهبية، وحصولهم عليها 8 مرات على مدار تاريخه بعد التتويج بالجائزة في يوم الاثنين الماضي في العاصمة الفرنسية باريس متفوقا على الدانماركي الدولي إرلينج هالاند بطل الثلاثي مع نادي مانشستر سيتي الانجليزية.


اخبار الرياضة مهمة لك