شاهد مبارة ريال مدريد ولايبزيج دوري أبطال اوربا وحسم التاهل الى ربع نهائي دوري أبطال اوربا من خلال الموقع الرسمي كورة لايف koora live 



موعد مبارة لايبزيج ضد ريال مدريد 

موعد مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج يستعد ريال مدريد مواجهة جديدة في دوري أبطال أوروبا وذلك عندما يستضيف لايبزيج الألماني ضمن إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا والمقامة على ملعب سانتياجو بيرنابيو.
ويأمل العملاق الاسباني في تحقيق الفوز في هذا اللقاء من أجل حسم صعوده إلى الدور ربع النهائي بشكل مبكر في بطولته المفضلة، بينما يخط نادي لايبزيج بتفجير مفاجأة قوية عن طريق إقصاء النادي الملكي.
من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة، خاصة وأن مواجهة الذهاب انتهت بفوز الريال بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب لايبزيج الألماني.
الاربعاء 6 مارس 2024
الساعة 10 توقيت مكة المكرمة 
9 توقيت مصر 
7 توقيت غرينتش

كورة لايف kora live هي خدمة بث مباشر مباريات  النتائج المباشرة الأسرع والأكثر دقة عبر الانترنت، حيث تخدم أكثر من 100 مليون متابع في جميع أنحاء العالم منذ عام 2012. تشمل تغطيتنا لـ كرة قدم آخر الأخبار والمباريات والنتائج والترتيب والاحصائيات وأحداث المباريات المباشرة للبطولات في جميع أنحاء العالم بما في ذلك دوري روشن السعودي, دوري أبطال أوروبا, الدوري الإسباني, الدوري الإنجليزي و كأس الملك السعودي والدوري المصري.

تشكيلة ريال مدريد ضد لايبزيج 

كورة لايف - يواجه ريال مدريد فريق لايبزيج الألماني غدا، الأربعاء، على ملعب السانتياجو برنابيو، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة ماركا عن تشكيلة ريال مدريد المتوقعه للقاء لايبزيج غدا والتي لم تشهد تغييرا عن لقاء فالنسيا ،وجاءت التشيكلة كالتالي:
تشكيلة ريال مدريد المتوقعة اليوم: اندريه لونين؛ داني كارفخال، اوريلين تشواميني، انطونيو روديجر، فيرلاند ميندي؛ فيديريكو فالفيردي، إدواردو كامافينجا، توني كروس؛ جود بيلينجهام؛ رودريجو جويس، فينيسيوس جونيور.


انتهت المبارة بتعادل الفريقين  ريال مدريد 1   1 لايبزيج ويتاهل الملكي ريال مدريد الى الدور القادك