نتيجة مباراة  ريال مدريد مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا


يتميز موقع كورة لايف بتقديمه لأبرز المباريات الرياضية المهمة والمثيرة، حيث يوفر تغطية شاملة لمختلف البطولات والدوريات العالمية.واليوم من خلال هذا الموقع، يتسنى للمشجعين مشاهدة المباراة المثيرة بين فريق ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري ابطال اوربا تعد المباراة بين فريق مان سيتي و ريال مدريد صراعًا قويًا بين فريقين كبيرين في عالم كرة القدم الاوربية. يتمتع كلا الفريقين بتاريخ غني وإرث قوي في هذه اللعبة، وتعد المباراة نزالًا رياضيًا يستحق المشاهدة.

مان سيتي ضد الريال بث مباشر

نادي ريال مدريد، الذي يعد واحدًا من أقوى الأندية في بلاده وعلى مستوى كرة القدم الآوربية، يتميز بأسلوب لعب هجومي وجماعي. يعتمد الفريق على تنظيم دفاع قوي وخط هجوم قوي يضم لاعبين مهاريين وقادرين على تسجيل الأهداف. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع نادي مان سيتي بلاعبين مميزين ، اللذين يضيفون الخبرة والجودة للفريق وقادرين على تغيير مجريات و احداث المباراة في اي لحظة. ويحتل ريال مدريد المركز 1 في الدوري الاسباني برصيد 78 نقطة, ,و فاز ريال مدريد في اخر مباراة له في الدوري الاسباني بنتيجة 1-0 ضد نادي ريال مايوركا,ويدخل هذه المباراة بنية الفوز وانتزاع النقاط الثلاث من المنافسوالتاهل الى نصف نهائي ابطال اوربا. 

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي كورة لايف

مباراة مان سيتي ضد ريال مدريد ستكون مثيرة وتشهد فرصًا متتالية وأهدافًا. ستتبادل الفرق الهجمات المثيرة وتظهر مستوىًا عاليًا من المهارة والتكتيك. سيتم تسجيل أهداف رائعة من قبل كلا الفريقين وسيتم تقديم أداء قوي في جميع المراكز,بالإضافة إلى ذلك، ستكون المباراة مثيرة للاهتمام بسبب التنافس الشديد بين الفريقين. يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز و النقاط الثلاث، مما يزيد من إثارة المباراة وتشويقها.

مشاهدة ريال مدريد ومان سيتي الان 

ومن المنتظر ان تكون المباراة بين نادي ريال مدريد ونادي مانشستر سيتي مثيرة ومليئة بالتشويق والإثارة. ستشهد المباراة تبادلاً قويًا بين الفريقين وأداءً عاليًا من اللاعبين. يمكن للجماهير مشاهدة هذه المباراة المثيرة عبر موقع koora live والاستمتاع بأفضل تجربة لمشاهدة كرة القدم.

تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي 

مانشستر سيتي يتفوق على ريال مدريد في واحدة من أهم مواجهات البطولات الأوروبية، حيث أنه فاز عليه في 4 مرات مقابل 3 هزائم ضمن 10 مواجهات ضد بعضها البعض في جميع البطولات.

فاز ريال مدريد بواحدة فقط من آخر 7 مباريات في دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي (تعادل 2 خسارة 4)، فيما سجل الميرينجي 14 هدفًا في شباك السيتي واستقبل 17.

أما في بطولة دوري أبطال أوروبا، قد سبق وتواجه الفريقين في 9 مواجهات من قبل، فاز السيتي في 4 منها وخسر 2، فيما حسم التعادل هذه المواجهة في 3 مناسبات أخرى.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي  يحتل المركز الاول من جدول ترتيب بطولة الدوري الانجليزي برصيد 73 نقاط..

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

جميع تفاصيل المباراة :

10:00pm بتوفيت مكة المكرمة


8:00pm بتوفيت القاهرة.


6:00pm بتوفيت المغرب .


Greenwich 5:00pm بتوفيت 


معلق المباراة : حفيظ دراجي


القناة الناقله:bein sport


انتهت المباراة بفوز ريال مدريد على السيتي بركلات الترجيح 5   4